أحمد حجازي
غادر أحمد حجازي مباراة فريقه وست بروميتش أمام هال سيتي بعد 18 دقيقة فقط خلال المباراة التي انتهت بفوز المدافع المصري بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الجولة الـ43 من دوري الدرجة الأولى التشامبيونشيب.
وذكر الموقع الرسمي لنادي وست بروميتش أن مغادرة أحمد حجازي للقاء جاء بسبب معاناته من الإصابة في قدمه، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، إلا أن خروج المدافع المصري غاضبا أثناء خروجه من اللقاء أثار العديد من التساؤلات.
فوز وست بروميتش رفع رصيده للنقطة 76 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة 60 في المركز التاسع.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك