النجم الساحلي
أعلن الهلال والنجم الساحلي، عن التشكيل الرسمي لمباراتهما في إياب ربع نهائي الكونفدرالية، بالمباراة التي ستقام على ملعب السويس.
وجاء تشكيل الفريقين على النحو التالي:
النجم : كريدان ، بوغطاس ، كوناطي ، بن عزيزة ، كشريدة ، بعيو ، عواضي ، حناشي ، مساكني ،شيخاوي و العريبي.
الهلال : جمال سالم ، إيمانويل، عبد اللطيف بوي، حسين الجريف، أطهر الطاهر، أبوعاقلة عبد الله، نصر الدين الشغيل ،ديارا، شرف الدين شيبوب ،إدريس إمبومبو، وليد بخيت "الشعلة".
ومن المقرر أن يعرف الزمالك منافسه في نصف نهائي الكونفدرالية، بعد التأهل على حساب حسنية أغادير.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك