بسبب تألق برشلونة.. ريال مدريد يشارك في السوبر الإسباني بنظامه الجديد
اقترب ريال مدريد من اللعب في كأس السوبر الإسباني، خاصة بعد إقرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم، نظام جديد للبطولة، بداية من شهر يناير المقبل 2020، على أن يقام بمشاركة 4 أندية.
وينص نظام السوبر الإسباني الجديد، على مشاركة 4 أندية، وهم بطل الدوري الإسباني وصاحب المركز الثاني، وطرفي نهائي كأس ملك إسبانيا، على أن يقام دور نصف النهائي الأول بين بطل كأس الملك مع وصيف بطولة الدوري الإسباني، ويجمع نصف نهائي بطولة السوبر الثاني، بطل الدوري ووصيف بطولة الكأس، ويتأهل الفريقان المنتصران إلى المباراة النهائية على لقب السوبر.
وبعد اعتماد هذا النظام، ستشارك أندية برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وريال مدريد، خاصة بعد تتويج برشلونة بالدوري الإسباني، وتواجده في نهائي الكأس، وهو ما يفتح الطريق أمام مشاركة الفريق الملكي.
وكانت الجمعية العموميةغير العادية للاتحاد الإسباني قد وافقت، في الاجتماع الذي عقدته اليوم الإثنين بأغلبية كبيرة على نظام كأس السوبر الإسباني الجديد، وسيكون موعد مباراة النصف نهائي الأول يوم 8 يناير 2020، على أن تقام مباراة نصف النهائي الثاني في اليوم التالي الموافق 9 يناير، وتجرى المباراة النهائية يوم 12 من شهر يناير.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك