الهلال السوداني "أرشيفية"
إجتمع أول أمس الأربعاء 14 ناديًا سودانيًا من أجل مناقشة أزمة تأجيل الدوري لأجل غير مسمى بسبب الأحداث التي تشهدها البلاد.
وقالت صحيفة كفر و وتر السودانية أن 14 ناديًا طالبوا بتجميد مسابقة الدوري من أصل 16 ناديًا، مؤكدة أن الأندية تعتزم تقديم مذكرة لاتحاد الكرة كخطوة تصعيدية بعد قرار اللجنة المنظمة بتعليق مباريات الدوري الممتاز لفترة مؤقتة، إلى حين استقرار الأوضاع بالبلاد.
وتشهد السودان تظاهرات من آلاف الأشخاص رافضين الوضع الحالي.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
2
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
تعليقات الفيسبوك