رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيروشيما يتغلب على أوكلاند سيتي ويبلغ ربع نهائي مونديال الأندية

02:54 م | الخميس 10 ديسمبر 2015
هيروشيما يتغلب على أوكلاند سيتي ويبلغ ربع نهائي مونديال الأندية

بلغ سان فريتشي هيروشيما الياباني الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بفوزه على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 2-صفر اليوم الخميس في يوكوهاما.

وسجل يوسوكي ميناجاوا (9) وتسوكاسا شيوتاني (70) الهدفين.

وجاء الهدف الأول عندما فشل حارس أوكلاند ياكوب سبونلي في التقاط تسديدة جاكوتو نوتسودا فتهيأت أمام ميناجاوا ليتابعها من مسافة قريبة داخل الشباك.

أما سيوتاني فسجل الهدف الثاني من زاوية ضيقة جدا.

وسيلتقي سان فرتيشي الذي توج بطلا لليابان للمرة الثالثة الأسبوع الماضي، في الدور المقبل مع مازيمبي بطل إفريقيا من جمهورية الكونغو الديمقراطية في أوساكا الأحد المقبل.

يذكر أن أوكلاند سيتي كان قد حقق المفاجأة في النسخة الأخيرة في المغرب العام الماضي بحلوله ثالثا.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا