رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لامبارد: مورينيو فقد السيطرة على اللاعبين

06:18 م | الثلاثاء 15 ديسمبر 2015
لامبارد: مورينيو فقد السيطرة على اللاعبين

أكد فرانك لامبارد لاعب نيورك سيتي الحالي وتشيلسي الإنجليزي السابق، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لـ"البلوز" فقد السيطرة على اللاعبين.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية،  تصريحات لامبارد قائلاً: "تشيلسي يمتلك أفضل اللاعبين في العالم، لكن العديد منهم يظهر بشكل أقل من مستواه، وهو سبب تعرض الفريق لـ9 هزائم والتواجد في المركز السادس عشر، وهو لا يليق بالفريق".

وقال لامبارد: "عندما يمر تشيلسي بعام سيء يجب أن يكون ضمن أول ستة مراكز، وليس بفارق نقطة واحدة من الهبوط".

وأضاف لامبارد:"رغم سوء النتائج فأتمنى من رومان أبراموفيتش رئيس النادي أن يواصل دعم مورينيو بدلا من تغيير المدربين في منتصف الموسم.

يذكر أن مورينيو أشار إلى وجود خيانة من لاعبيه بعدم تنفيذ تعليماته وعدم تقديمهم لمستواهم الحقيقي.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • إنجلترا

    إنجلترا

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • غانا

    غانا

  • العراق

    العراق

  • 0

    :

    3

    03:24 AM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • السنغال

    السنغال

  • 2

    :

    3

    03:32 AM

    كأس العالم 2026
  • النرويج

    النرويج

  • الأردن

    الأردن

  • 1

    :

    2

    06:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الجزائر

    الجزائر

  • البرتغال

    البرتغال

  • 5

    :

    0

    08:00 PM

    كأس العالم 2026
  • أوزبكستان

    أوزبكستان

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا