حزن لاعبي منتخب المغرب بعد وداع بطولة أفريقيا
غادر الفوج الأول من بعثة المنتخب المغربي، القاهرة، بعد وداع بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر ٢٠١٩، أمام المنتخب البنيني.
وخسر منتخب المغرب مباراة دور الستة عشر من "الكان"، أمام المنتخب البنيني بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف.

وتغادر البعثة العاصمة المصرية على دفعتين، حيث غادر الفوج الأول من اللاعبين إلى أوروبا، على أن يرحل الفوج الثاني خلال الساعات القليلة المقبلة.
وودع منتخب المغرب كأس الأمم الأفريقية بعد خسارته أمام بنين بركلات الترجيح 4-1 مساء أمس على ملعب استاد السلام في القاهرة.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك