السنغال وبنين
نجح المنتخب السنغالي في التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، والمقامة فعالياتها حاليًا في مصر، وذلك عقب انتصاره على بنين بهدف نظيف، في ربع نهائي البطولة الأفريقية الكبيرة في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب الدفاع الجوي، مساء اليوم، الأربعاء.
أحرز هدف المنتخب السنغالي الوحيد، إدريسا جانا، في الدقيقة 70 من تلك المباراة، وجاء الهدف بعد هجمة منظمة من أسود التيرانجا على مرمى بنين، انتهت بعدة تمريرات بالكرة بين لاعبي المنتخب السنغالي، ليمرر في النهاية ساديو ماني تمريرة ساحرة لزميله بالفريق إدريسا جانا داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية في الشباك بالنهاية.
وكان المنتخب السنغالي هو الطرف الأفضل والأخطر والأكثر سيطرة على وسط الميدان منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.

الجدير بالذكر أن المنتخب السنغالي قد احتل وصافة المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 6 نقاط، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة قبل أن ينتصر على أوغندا بهدف نظيف، وأخيرًا نجح "أسود التيرانجا" في تخطي عقبة بنين في ربع النهائي بهدف نظيف.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك