رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد عبدالشافي: عودتي للمشاركة مع الأهلي اقتربت

12:09 م | السبت 02 يناير 2016
محمد عبدالشافي: عودتي للمشاركة مع الأهلي اقتربت

أكد محمد عبدالشافي لاعب النادي الأهلي السعودي لكرة القدم، أن فريقه يظهر دوما رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، مشيراً إلى أن الأهلي رغم فقده للعديد من العناصر الاساسية في الفريق، الا انه صعد للمباراة النهائية بالفوز على الاتحاد بهدف دون رد.

وقال عبد الشافي : "الف مبروك للنادي وجماهيرنا الكبيرة على الفوز والصعود للمباراة النهائية"، وتابع: "هذا هو الأهلي، الفريق يظهر دوما رغم مروره بظروف صعبة"، وبخصوص عودته من جديد للمشاركة مع الفريق، أكد أن عودتيه اقتربت.

وغاب لاعب الزمالك السابق عن صفوف الاهلي في مباراة ديربي محافظة جدة في بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا