رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوبيزاريتا يتحدث عن التعاقد مع إنريكي وسواريز

04:20 م | السبت 09 يناير 2016
زوبيزاريتا يتحدث عن التعاقد مع إنريكي وسواريز
تحدث أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي السابق في برشلونة الإسباني، عن تعاقد النادي مع كل من لويس إنريكي، المدير الفني الحالي للفريق، والمهاجم لويس سواريز.

وقال زوبيزاريتا، في حوار مع أحد المواقع الإسبانية ونشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن التعاقد مع إنريكي كان مهمًا جدًا، في حين رأى بعض الناس أنه اختيار خاطئ لقيادة برشلونة، ولكنه نجح مع الفريق وحقق انطلاقة تاريخية.

وعن التعاقد مع سواريز، أضاف: "تعاقدنا معه في الوقت الذي قيل إن تواجد المُهاجم الأورجوياني في نفس الفريق مع ليونيل ميسي ونيمار سيسبب الكثير من المشاكل، وكنت أعتقد أن هذا الثلاثي سينجح، الناس كانت تقول إن الأمور ستكون مقعدة بوجود ثلاثة ديكة بمنزل واحد لكني لم أفكر أبدًا بذلك".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كوراساو

    كوراساو

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • كوت ديفوار

    كوت ديفوار

  • الإكوادور

    الإكوادور

  • -

    :

    -

    11:00 PM

    كأس العالم 2026
  • ألمانيا

    ألمانيا

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا