رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد خوضه 200 مباراة بـ"البريميرليج": زاباليتا: أصبحت نصفي أرجنتيني وآخر "مانشتسراوي"

10:56 ص | الأحد 17 يناير 2016
بعد خوضه 200 مباراة بـ

يشعر بابلو زاباليتا، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، بأنه أصبح نصفه أرجنتيني والآخر مانشستراوي بعد خوض 200 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص النادي السماوي. 

زاباليا شارك أمس السبت في المباراة الـ200 له أمام كريستال بالاس والتي انتهت برباعية نظيفة، في عيد ميلاده الـ31. 

وكان زباليتا قد توج بلقبين للدوري الممتاز، إضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة أندية المحترفين، وكأس "السوبر" أو ما يطلق عليها الدرع الخيرية.  

ودخل المدافع الأرجنتيني نادي الـ200، مع كل من كارلوس تيفيز، وفابريسيو كولوتشيني، حيث قال لصحيفة "مانشستر المسائية": "لقد كانت هدية جيدة الحصول على النقاط الثلاث، يوما خاصا لي بمناسبة عيد ميلادي أيضا، ودخولي نادي الـ200 في البريميرليج، أنا فخور جدا". 

وأضاف: "أشعر بأن نصفي أرجنتيني والأخر مانشسترواي، لقد قضيت وقت طويل هنا، وأشعر أني في بيتي". 

وتابع: "واحدة من أفضل صديقاتي في الأرجنتيني قال لي أمس: "لاتبكي، لقد مكثت هنا 8 سنوات". 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • النرويج

    النرويج

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • فرنسا

    فرنسا

  • السنغال

    السنغال

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    كأس العالم 2026
  • العراق

    العراق

  • اليابان

    اليابان

  • 1

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • السويد

    السويد

  • تونس

    تونس

  • 1

    :

    3

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • هولندا

    هولندا

  • باراجواي

    باراجواي

  • 0

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أستراليا

    أستراليا

  • تركيا

    تركيا

  • 3

    :

    2

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • أمريكا

    أمريكا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا