رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أتلتيكو يتعادل مع سيلتا فيجو في كأس ملك إسبانيا

12:32 ص | الخميس 21 يناير 2016
أتلتيكو يتعادل مع سيلتا فيجو في كأس ملك إسبانيا

تعادل اتلتيكو مدريد متصدر ترتيب الدوري مع مضيفه سلتا فيغو صفر-صفر في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، مساء أمس، الأربعاء.

ولم تشهد المباراة فرصا خطيرة لكن سلتا كان الاقرب الى افتتاح التسجيل.

وكانت اخر مواجهة بينهما في الدوري في فيغو انتهت بفوز اتلتيكو مدريد بثنائية.

ويستقبل فالنسيا الخميس لاس بالماس محاولا انقاذ موسمه السيء في الدوري (11).

ويواجه ميرانديس، الوحيد من الدرجة الثانية ومفاجأة المسابقة، مضيفه اشبيلية، على ملعب "سانشيز بيزخوان".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا