الهلال السوداني
اعتبر سيف الدين أبوكلابيش، رئيس ﺑﻌﺜﺔ الهلال السوداني بالقاهرة، أن الهلال قادر على التأهل من مجموعته لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأكد أبوكلابيش، في تصريحات أبرزتها صفحة الهلال عبر "فيس بوك"، أنهم يثقون تماماً في الجهاز الفني واللاعبين في المواجهات الكبيرة التي تنتظر الفريق.
واضاف أن دور المجموعات ليس بالجديد على الهلال، والفريق أصبح علامة كبيرة في أفريقيا، مؤكدا أن الهلال يملك عناصر قادرة على أن تقول كلمتها في البطولة.
ووصلت بعثة الهلال أمس إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام بحضور 10 آلاف مشجع، في مباراة مرتقبة بين الفريقين بعد تعرض الأهلي للخسارة أمام النجم الساحلي في الجولة الأولى من دور المجموعات، وتصدر الهلال مجموعته بالفوز على بلاتينيوم ستارز.
الأهلي تعرض للخسارة الأولى تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، في مباراة شهدت طرد أيمن أشرف في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وواصل النجم تفوقه على الأحمر في تونس، خاصة وأن آخر مباراة كانت بينهما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017، ونجح النجم على ملعب سوسة في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يخسر بسداسية مقابل هدفين في مباراة الإياب.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك