السد القطري وهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة
أعلن نادي السد القطري، اليوم، غياب المهاجم عبدالعزيز الأنصاري عن المشاركة مع الفريق، خلال الثلاثة أسابيع المقبلة بعد الإصابة في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مباراة الزعيم وهينيجن سبورت في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2019.
وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عن إصابته في العضلة الخلفية للقدم اليسرى وهو ما جعل الجهاز الطبي بالنادي يقرر منحه راحة 3 أسابيع، ثم يعود بعدها للمشاركة مع الفريق على أن تتخلل تلك الفترة تدريبات تأهيلية وعلاجية.
كان الأنصاري طلب تغييره، خلال أحداث الشوط الأول للمباراة بسبب الآلام التي شعر بها، وشارك بدلا منه حسن الهيدوس.
في سياق متصل، واصل السد تدريباته، اليوم، على الملعب الفرعي بالنادي استعدادًا لمباراة مونتيري المكسيكي، في إطار ربع نهائي كأس العالم للأندية، والتي ستقام مساء السبت المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وشهد المران معنويات عالية من جانب اللاعبين بعد الفوز الكبير على فريق هينيجن بطل قارة أوقيانوسيا بثلاثية في المباراة الأفتتاحية للبطولة.

ومنح الجهاز الفني بقيادة الإسباني تشافي راحة للمجموعة الأساسية التي خاضت مباراة هينيجن بالجري الخفيف حول الملعب بجانب بعض التدريبات الاستشفائية، واستأنف الجهاز الفني تدريباته مع مجموعة البدلاء والذين خضعوا لتدريبات بدنية ومهارية عنيفة لزيادة الحمل التدريبي، وفي نهاية المران أجرى الجهاز الفني تقسيمة كبيرة بمنتصف الملعب شهدت حماس وندية كبيرة من اللاعبين، ومن المقرر أن يخوض السد مرانه الختامي، غدا الجمعة.
كان البرازيلي فيليبي جورج لاعب السد السابق، حرص على حضور تدريبات الزعيم اليوم في ظل تواجده في الدوحة، خلال الفترة الحالية، ونال فيليبي استقبالا حافلا من جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك