رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلورينزي: قدمنا أفضل مباراة.. لا نستحق الخسارة.. وكنا نحتاج قليلا من الحظ

12:17 ص | الخميس 18 فبراير 2016
فلورينزي: قدمنا أفضل مباراة.. لا نستحق الخسارة.. وكنا نحتاج قليلا من الحظ

يرى أليساندرو فلورينزي، قائد روما، أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام ضيفه ريال مدريد، مشيرا إلى أن الفريق كان ينقصه قليلا من الحظ، وتحدث اللاعب أيضا عن الهدف الذي سجله كريستيانو رونالدو.

وخسر روما على أرضه بمشاركة المصري محمد صلاح بنتيجة 0-2 في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة الإياب يوم الثامن من مارس المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وقال فلورينزي، فيما أبرزته شبكة "فوتبول إيطاليا" عقب المباراة، "قدمنا أفضل مباراة بالنسبة لنا هذا الموسم، أمام فريق من المستوى الأول، وأعتقد أن ريال مدريد سينافس بقوة على لقب دوري الأبطال بجانب فريقين أو ثلاثة آخرين".

وأضاف "كنا نحتاج قليلا من الحظ مع اهتمام أكثر بالكرات داخل منطقة الجزاء، نحن غاضبون لأننا لعبنا بشكل جيد ولم نستحق الخسارة".

وتابع فلورينزي "أعتقد أن الجماهير راضية عن الأداء لأنها وجدت لاعبيها يقدمون كل ما لديهم على مدار 94 دقيقة اليوم".

وعن الهدف الأول، أوضح فلورينزي "كان علينا إيقاف رونالدو ومنع الكرات من الوصول إليه، لكن لسوء حظي أني كنت أمامه في كرة الهدف وراوغني بنجاح".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا