رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو بعد هزيمة ساوثهامبتون: "تصرفت بحماقة وأستحق البطاقة الصفراء"

08:29 م | الأربعاء 01 يناير 2020
مورينيو بعد هزيمة ساوثهامبتون: "تصرفت بحماقة وأستحق البطاقة الصفراء"

مورينيو

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، إنه يشعر بخيبة أمل عقب خسارة فريقه أمام ساوثهامبتون، بهدف دون رد، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأضاف مورينيو، في تصريحات عقب اللقاء: "كانت مباراة غريبة، لم نواجه أي مشاكل دفاعية، الخصم لم يخلق مشاكل كبيرة، ومع ذلك سجلوا هدفاً، كنا نسيطر على المباراة ولكن لم يحالفنا الحظ".

وتابع: "مدافعو ساوثهامبتون منحوا خط هجومنا مباراة صعبة، كانوا عدوانيين ولكنهم لم يرتكبوا أي أخطاء في الجزء الأخير من الملعب، بدون هاري كين وهيونج مين سون، كنا محدودين في خياراتنا الهجومية، أشعر أنها نتيجة قاسية للغاية ".

وعن لقطة إشهار الحكم بطاقة صفراء في وجهه: "لقد كنت وقحاً، نعم كنت وقحاً وأحمقا، لقد استحققت بوضوح البطاقة الصفراء، وتحدثت بكلمات سيئة مع الرجل".

  • إسكتلندا

    إسكتلندا

  • 0

    :

    3

    02:24 AM

    كأس العالم 2026
  • البرازيل

    البرازيل

  • هايتي

    هايتي

  • 2

    :

    4

    02:25 AM

    كأس العالم 2026
  • المغرب

    المغرب

  • كوريا الجنوبية

    كوريا الجنوبية

  • 0

    :

    1

    05:22 AM

    كأس العالم 2026
  • جنوب إفريقيا

    جنوب إفريقيا

  • التشيك

    التشيك

  • 0

    :

    3

    05:23 AM

    كأس العالم 2026
  • المكسيك

    المكسيك