إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة
تحدث لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، عن أسباب إقامة السوبر الإسباني في السعودية بالنظام الجديد، وذلك ردا على تصريحات إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة، حول عدم تفضيله النظام الجديد للبطولة.
وقال روبياليس في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية: "نحن الآن ندر دخلا من السوبر، وتم تخصيص الأموال لإمداد القسم الثاني، وكرة القدم للسيدات، بالمزيد من الموارد".
وأضاف رئيس الاتحاد الإسباني: "إنه رأي محترم، لكن لا توجد فرق ضيوف هنا، لقد تواصلنا مع نادي برشلونة ووافق على تغيير النظام، نظام البطولة الجديد سيضخ عائدات كبيرة، تساهم في رفع مستوى التنافسية".
وكان إرنستو فالفيردي قد أبدى عدم رضاه عن النظام الجديد، معتبرا أن الفريق الكتالوني هو بطل الدوري الإسباني، وفالنسيا المتوج بكأس الملك، وهما من يحق لهما المشاركة في السوبر فقط، وذلك خلال مؤتمره أمس قبل مباراة أتلتيكو مدريد اليوم في الدور نصف النهائي.
وتقام البطولة حاليا في مدينة جدة السعودية، لأول مرى، بمشاركة 4 فرق، هي برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وأتلتيكو مدريد.

جدير بالذكر أن ريال مدريد استطاع أن يحجز مقعده في نهائي البطولة عقب الفوز على فالنسيا 3-1، أمس الأربعاء، وينتظر الفائز من برشلونة وأتلتيكو مدريد لملاقاته يوم الأحد المقبل في نهائي البطولة.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك