أشلي يونج مدافع إنتر ميلان الجديد
وجه أشلي يونج مدافع نادي إنتر ميلان الجديد، رسالة لمانشستر يونايتد الإنجليزي وجماهيره، عقب اتمام انتقاله إلى صفوف الفريق الإيطالي مساء أمس.
وكان نادي إنتر ميلان، أعلن ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد المفاوضات الكثيفة خلال الفترة الماضية.
ودون "يونج" من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "إلى مانشستر يونايتد، لقد منحتنى فرصة اللعب مع الأساطير، والفوز بالألقاب، والعمل مع أعظم المدربين في التاريخ، وأن أكون قائد الفريق، شكرًا لكم على أنكم جعلتموني جزءً من قصتكم لمدة ثماني سنوات ونصف.

وأتم: "إلى جماهير مانشستر يونايتد، كل مرة تواجدت فيها في الملعب وارتديت قميص الفريق، كنت أقدم كل ما لدي، شكرًا لكم على دعمكم في السراء والضراء، أغادر وأنا واحد منكم، آراكم قريبًا".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك