كوريا الجنوبية والأردن
ودع منتخبا الأردن والإمارات تصفيات آسيا تحت 23 عاما والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، أمام كل من كوريا الجنوبية وأوزبكستان على الترتيب.
المنتخب الأردني ودع أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 2-1 في دور ربع النهائي من البطولة، فيما ودع الإمارات التصفيات أمام أوزبكستان بعد الخسارة بخماسية مقابل هدف وحيد.
المنتخب الإماراتي كان متقدمًا على أوزبكستان بهدف دون رد في الدقيقة 13، قبل أن يسجل أوزباكستان أهدافه عن طريق كل من إلخومجون عليجانوف، وإسلامجون كوبيلوف، وأويبك بوزوروف، وجاسوربك ياخسيهبويف، ونوريلو توختاسينوف الذين سجلوا أهداف أوزبكستان في الدقائق 16، و26، و41، و85، و90.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك