رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنريكي: الهزيمة في "كامب نو"؟ أنت لا تختار أين تخسر

11:41 م | السبت 02 أبريل 2016
إنريكي: الهزيمة في

قلل لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، من وقع الهزيمة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب "كامب نو"، مؤكدا أن الفرق لا تختار أين ستخسر أو تفوز بالمباريات.

وقلب ريال مدريد تأخره أمام مضيفه برشلونة بهدف إلى فوز باثنين في قمة الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "لا يمكن أن تختار أين تخسر، ومتى تخسر، في النهاية الخسارة تعلمك بعض الأشياء".

وأضاف "كل البطولات صعبة، لأننا نواجه فرقا تملك نفس الطموح، ولاعبو برشلونة يعلمون ذلك".

وأوضح المدير الفني الإسباني أنه لا يفكر في الوقت الحالي في مواجهة الثلاثاء المقبل أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، على ملعب "كامب نو" أيضا.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    0

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا