الفيصلي
قرر نادي الفيصلي السعودي بشكل رسمي إيقاف نظام البصمة للاعبين بسبب فيروس كورونا المتفشي في الدول خلال الوقت الحالي، حيث أكدت إدارة النادي في بيان رسمي أن توجهيات الدولة بتعليق الجماهير وكذلك المدارس جعلت النادي يلغي البصمة.
وقال النادي في بيان رسمي له: "في إطار التوجهات التي اتخذتها الدولة على كافة الأصعدة للتصدي لفيروس كورونا وانطلاقًا من حرص النادي على عمل التدابير الاحترازية، أعلن الرئيس التنفيذي مساعد بن إبراهيم المويس إيقاف العمل بنظام البصمة لكل منسوبي النادي الإداريين والفنيين والإكتفاء في البيان الورقي للحضور والانصراف، داعيًا الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه".
تعليق العمل بنظام البصمة لمنسوبي النادي الإداريين والفنيين .#الفيصلي pic.twitter.com/uxmRlPhzc3
— نادي الفيصلي السعودي (@AlFaisaly) March 8, 2020
وأثر فيروس كورونا الجديد على منافسات كرة القدم والرياضة بشكل عام في الشهرين الأخيرين، حيث بدأ الفيروس المخيف في محاصرة كرة القدم العربية، ما دفع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لقرار مفاجئ مساء الأربعاء الماضي، بإقامة جميع المباريات دون حضور جماهيري، حرصًا على سلامة أسرة كرة القدم حسب وصف البيان الذي أصدرته الجمعية، وكذلك الاتحاد الإماراتي ووزارة الرياضة السعودية قرروا تعليق دخول الجماهير للمدرجات.
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
2
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك