برشلونة ونابولي
طالبت الحكومة الكتالونية في إسبانيا بإقامة مواجهة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، خلف الأبواب المغلقة وبدون حضور جماهير، كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا في البلاد.
ويستضيف برشلونة نظيره فريق نابولي يوم 18 مارس المقبل على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني، في إياب منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".
ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت"، فإن حكومة كتالونيا تريد لعب مباراة برشلونة ونابولي خلف الأبواب المغلقة للحد من انتشار فيروس كورونا، مضيفة أن وزارة الصحة الإسبانية كانت قد أوصت بإقامة المباراة بدون جماهير، بسبب المخاوف بشأن زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا، خصوصا في التجمعات الكبيرة بين الحشود.

وكان الفريق الكتالوني قد عاد بتعادل إيجابي 1-1 من ملعب "سان باولو" معقل فريق الجنوب الإيطالي في مواجهة الذهاب.
يذكر أن مباراة فالنسيا الإسباني وأتالانتا الإيطالي، المقرر لها غدا الثلاثاء، ستلعب أيضا بدون جماهير، خوفا من فيروس كورونا أيضا.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك