نابولى
أعلن نادي نابولي الإيطالي عبر موقعه الرسمي عودة اللاعبين للتدريبات بشكل رسمي يوم الإثنين المقبل، على الرغم من تفشي فيروس كورونا المستجد في إيطاليا.
وكتب النادي عبر موقعه الرسمي: "يعلن نادي نابولي أن الفريق سيستأنف التدريب يوم الإثنين 23 مارس بجلسة صباحية".
من ناحية آخرى، تبرع لورينزو إنسيني قائد فريق نابولي الإيطالي بـ100 ألف يورو، للقضاء على آثار الوباء العالمي، خصوصا أن إيطاليا تعتبر أكثر الدول الأوروبية تضررا من هذا الوباء وفي المركز الثاني في العالم بوجود 28 ألف حالة إصابة ووفاة أكثر من 2000 شخص.

الجدير بالذكر أن نابولي يستعد لمواجهة برشلونة التي كان مقررا إقامتها 18 مارس، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا تأجيل جميع المسابقات بسبب فيروس كورونا.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك