برشلونة
بدأ نادي برشلونة في صرف النظر عن بعض أهدافه في سوق الانتقالات، في ظل استنزاف خزائنه خلال الفترة الأخيرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة سيكثف جهوده لإبرام صفقتين فقط، هما نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، ولاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، ولن يتحرك لجلب أي لاعب آخر بسبب الخسائر التي تعرض لها.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لن يحاول التعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، بسبب سعره المرتفع، البالغ 60 مليون يورو خصوصا أن النادي تكبد خسائر فادحة على مدار الأيام الماضية، بعد توقف النشاط وإغلاق كافة منافذه التي كانت تنعش خزائنه بالملايين.
وأضافت أن النادي الكتالوني مثل غيره من أندية أوروبا والعالم، يعاني بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في تجميد الكثير من النشاطات الحياتية والرياضية.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك