إسبانيول
أصدر نادى إسبانيول الإسباني بيانا رسميا، اليوم الجمعة، يؤكد فيه اتخاذه قرار بتخفيض رواتب جميع العاملين المنظومة الرياضية الخاصة به من لاعبين ومدربين، وموظفين نتيجة توقف النشاط بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
ونشر نادى إسبانيول بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، جاء كالتالي: "نتيجة للتعليق المؤقت للمنافسة والوضع الاستثنائي الذي نمر به والظروف القاهرة قرر النادى تخفيض الرواتب بنسبة 70% من جانب واحد لأسباب الاستعجال والمسؤولية تجاه الكيان وجميع أعضائه".
وأضاف النادي في بيانه: "جرى إبلاغ المتضررين من هذا الإجراء على النحو الواجب وأظهروا الفهم والاحترام ، وهي حقيقة يريد النادي شكرها في هذه اللحظات المعقدة".

وتابع النادي في بيانه: "تشمل تلك التدابير جميع اللاعبين والمدربين بالفريق الأول، ومختلف فرق للرجال والنساء، إسبانيول ب، والشباب والناشئين".
الجدير بالذكر أن إسبانيول هو ثاني نادي إسباني بعد برشلونة يصدر قرارًا بتخفيض الرواتب بنسبة 70% لجميع اللاعبين، والمدربين.
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:39 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك