جمال السلامي
تحدث جمال السلامي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، عن مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة المحدد لها في مايو المقبل.
وقال "السلامي" في حديثه لصحيفة "المنتخب" المغربية عن مواجهة الزمالك: "جاهزون لكل السيناريوهات الخاصة بالاتحاد الأفريقي لخوض مباراة الزمالك، وأيا كان الأمر فلا تنازل عن التأهل لنهائي البطولة".
وعن مواجهة الزمالك بنجميه المغربيين بن شرقي وأوناجم، قال مدرب الرجاء: "دعني أن أقول أنني فخور بما يقدمه بن شرقي وأوناجم مع الزمالك إنهما يشرفان الكرة المغربية، والثنائي تواجد معي في المنتخب المحلي من قبل، ودعني أضيف على ذلك أن الزمالك فريق عريق وكبير وصاحب صيت وألقاب، ويكفي أنه وصل لنصف نهائي بعد إقصائه لحامل لقب آخر نسختين لدوري الأبطال الترجي، المباراة أمام الزمالك ستكون كما المواجهات السالفة مثيرة ومليئة بالمتعة، نتمنى فقط أن تنزاح هذه الغمة ونتمكن من خوض المباراة في ظروف جيدة وبحضور جماهيرنا".
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك