فاتح تريم
أعلن عبدالرحيم البيرق رئيس نادي جالاتا سراي التركي، شفاء فاتح تريم المدير الفني للفريق من الإصابة بفيروس كورونا.
وقال البيرق إن فاتح تريم غادر الحجر الصحي، بعد تأكد شفائه من الإصابة بفيروس كورونا.
كما أعلن رئيس نادي جالاتا سراي، شفاء نائب رئيس النادي يوسف جوناي أيضا من فيروس كورونا، بعد أن تحولن العينة الخاصة به من إيجابية إلى سلبية.
وكان فاتح تيريم المدير الفني لنادي جالطة سراي التركي، أعلن يوم الإثنين الماضي، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وعلق مدرب جالطة سراي فاتح تيريم البالغ من العمر 66 عاما تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "وفقا لنتائج الاختبار التي جرى إجراءها اليوم، كانت نتيجة فيروس كورونا إيجابية".
وأضاف: "أنا في أيد أمينة في المستشفى، لا تقلقوا، سأكون على وشك التواصل في أقرب وقت ممكن".
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك