الهلال السعودي
وافق الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لفريق الهلال السعودي، على تخفيض راتبه بنسبة 50%، في ظل توقف النشاط الرياضي في السعودية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأكد "رازفان"، لصحيفة "تليكوم سبورت" الرومانية، إن رئيس الهلال فهد بن نافل، أخبره بطلب الإدارة بتخفيض جزء من رواتب اللاعبين والجهاز الفني لمدة 4 أشهر، خاصة أن الراعي الرسمي للنادي لن يكون بمقدوره دفع نفس الأموال التي كان يدفعها حاليا.

وقال "لوشيسكو":"تقبلت قرار إدارة النادي بصدر رحب، لأن الأزمة عالمية، خاصة فى ظل محاربة فيروس كورونا المستجد".
أشار "رازفان" إلى أن الجهات الرسمية أبلغت إدارة الهلال، بإمكانية استكمال المسابقات خلال شهر يوليو أو أغسطس، لذلك يجب أن يُخصم جزء من الرواتب بنسبة تصل إلى 50% حتى نهاية يونيو المقبل.
الجدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك