جينارو جاتوزو
قرر كل من جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق نابولي، وكريستيانو غيونتولي المدير الرياضي للنادي، التخلي عن راتب شهر مارس من أجل مساعدة النادي في أزمته الاقتصادية التي يمر بها بعد انتشار فيروس كورونا، والذي راح ضحيته الآلاف حول العالم.
وأعلنت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، أن جاتوزو وجيونتولي قاما بمنح راتبهم لإدارة نابولي بشكل سري من أجل مساعدته على دفع رواتب العاملين بالنادي.
وفي ذات السياق، مازالت المفاوضات قائمة بين لاعبي نابولي وإدارة الفريق بشكل فردي من أجل تخقيض الرواتب، بالإضافة إلى الاستعانة بإتحاد اللاعبين الإيطاليين من أجل الوصول إلى حل مناسب لهذه الأزمة.

الجدير بالذكر أن إدارة نابولي، قررت في وقت سابق الاستغناء عن 30 عاملا في نابولي بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الإيطالي الكبير على خلفية تفشي فيروس كورونا، والذي أدى إلى توقف النشاط الرياضي بجميع البلدان على مستوى العالم.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك