الدوري السعودي
كشفت صحيفة "الرياضية السعودية"، عن اتجاه أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى الاتفاق حول النسبة المقترحة لتخفيض رواتب اللاعبين والمدربين، في الاجتماع غير العادي لمجلس إدارة رابطة دوري المحترفين، الذي يعقد ظهر غد الإثنين، بسبب الأزمة المالية التى تمر بها الأندية جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.
وذكرت الصحيفة أن ناديا الهلال والاتحاد اتفقا في مقترحهما على تخفيض 50 في المئة من رواتب اللاعبين، بينما اشترط النصر تساوي النسب على الأندية كلها، فيما أرجأت إدارة الأهلي تحديد النسبة إلى ما بعد الاجتماع، واتخاذ القرار بالتشاور مع الأندية الأعضاء جميعًا.

وأضافت الصحيفة، أن نادي الشباب شدد بإعطاء كل لاعب مبلغا ثابتا بوصفه حدا أدنى، من ثم البدء في الخفض بنسبة 50 في المئة من راتب اللاعب الشهري، وبذلك يتقاضى اللاعب مبلغا ثابتا لتسيير مصاريفه الشهرية، ونصف راتبه الشهري، بحيث لا يتضرر أصحاب الرواتب المنخفضة.
وأشارت إلى أن هناك أندية أخرى تبحث تخفيض 30 في المئة، أو 40 في المئة خلال مارس الماضي وأبريل الجاري ومايو المقبل، وتزداد النسبة إلى 50 في المئة إذا ما استمر إيقاف الأنشطة الرياضية.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك