إنتر ميلان
أعلن نادي إنتر ميلان، عن تبرعه للسلطات الإيطالية مجددا، في ظل حربها ضد انتشار فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب غالبية بلدان العالم.
وأصدر نادي إنتر ميلان، بيانا قال فيه: "قدم إنتر ميلان، وشركة سونينج، تبرعا إضافيا، بمليون كمامة، إلى إدارة الحماية المدنية فى مدينة ميلانو".

يمثل التبرع، دعما جديداً يهدف إلى دعم إيطاليا، وينضم إلى مجموعة من المبادرات التي كشف عنها النادي، وكان إنتر ميلان قد قدم تبرعات سابقة، من خلال تبرعه بمبلغ 100 ألف يورو، بجانب جمعه تبرعات بقيمة 65800 يورو، بجانب توزيعه 300 ألف قناع ومعدات طبية.
جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
0
:
0
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
تعليقات الفيسبوك