مانشستر سيتي
كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دخل الحجر الصحي لمدة 14 يوما عقب وصوله لانجلترا قبل العودة إلى التدريبات.
وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، اليوم، أن مدرب السيتي، بيب جوارديولا، دخل الحجر الصحي، رفقة ثمانية لاعبين من الفريق، لمدة 14 يوما، عقب عودتهم لانجلترا بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.
وتابعت الصحيفة، أن أربعة مدربين على الأقل، ولاعبين من عدة أندية، سيطبق عليهم نفس الأمر، بالدخول إلى الحجر الصحي بعد مغادرتهم للبلاد، مشيرة إلى أن نونو إسبريتو سانتون، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون واندرارز، يوجد في البرتغال مع طاقمه، بينما يقيم خمسة لاعبين من الفريق خارج انجلترا.

وكان جوارديولا قد ذهب إلى إسبانيا بعد وفاة والدته هذا الشهر، بينما انتقل ثمانية من لاعبي السيتيزين لبلادهم عقب تفشي الفيروس.
وجدير بالذكر أن الدورى الإنجليزي توقف الشهر الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك