بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
يدرس مسؤولو بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، اليوم، إلغاء النسخة المقبلة من المسابقة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، خصوصا أن لدى أستراليا أقل من 7 آلاف حالة إصابة بالفيروس، ويشعر حاليًا أقل من 1000 شخص بأعراض المرض، بينما توفي 96.
وأكد كريج تايلي، مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للموقع الرسمي للبطولة إنه قد يتم إلغاء النسخة المقبلة من المسابقة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، وأنه حتى لو أقيمت أولى البطولات الأربع الكبرى في العام الجديد فلن يكون بوسع الجماهير القادمة من خارج البلاد حضور المباريات.

وأضاف تايلي، إنَّ "بطولة أستراليا المفتوحة العام المقبل لن تنجو من تأثير الوباء وأسوأ سيناريو هو إلغاء أستراليا المفتوحة وأفضل سيناريو في الوقت الحالي هو إقامة أستراليا المفتوحة مع تنفيذ تعليمات الحجر الصحي على اللاعبين القادمين للمشاركة والسماح بحضور الجماهير الأسترالية فقط".
كاب فيردي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
-
:
-
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك