أعلن نادي برشلونة الإسباني، عودة لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، إلى إقليم كتالونيا لمواصلة عملية الشفاء من إصابته.
وذكر النادي في بيانه أن "ديمبلي"، عاد إلى المدينة الرياضية في كتالونيا، بعد قيامه باختبار فيروس كورونا، والتي جاءت نتائجه سلبية.
وأشار النادي إلى أن اللاعب الفرنسي سيواصل عملية التعافي من إصابته، حيث سيتدرب بشكل منفرد، طبقا لقواعد التباعد الاجتماعي.

وخصع عثمان ديمبلي، خلال الفترة الماضية لعملية جراحية في فنلندا، ولكنه لم يتمكن من العودة إلى كتالونيا بسبب فيروس كورونا، وقيود الطيران التي فرضتها السلطات الإسبانية.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك