بارما
أعلن نادي بارما الإيطالي، اليوم السبت، أنه جرى عزل اثنين من لاعبي الفريق الأول، وذلك بعد الاشتباه بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد.
وأكد البيان الذي صدر عبر الموقع الرسمي لنادي بارما، أنه أجريت فحوصات خاصة بفيروس كورونا، وتحاليل الدم لجميع أعضاء الفريق والجهاز الفني والموظفين، والبالغ عددهم 60 شخصًا.
وجاءت جميع نتائج الاختبارات سلبية لكل الأعضاء، باستثناء لاعبين فقط، دون الكشف عن اسميهما.
وذكر النادي في بيانه: "اللاعبان كانا إيجابيين في الاختبار الأول وسلبيين في الاختبار الثاني الذي أجري بعد 24 ساعة، ومع ذلك، فقد جرى عزلهما، وهما في حالة ممتازة وبدون أعراض، وسيراقبهما النادي باستمرار".

وسيتوجه باقي الفريق إلى ملعب تدريب اعتبارًا من بعد غد الاثنين، حيث سيجري السماح بالتدريب الجماعي، كما أكد رئيس الوزراء في المؤتمر الصحفي، مساء اليوم.
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
كولومبيا
1
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
تعليقات الفيسبوك