هانسي فليك
تغزل هانسي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، في مستوى نجمه توماس مولر، بعد الفوز على آينتراخت فرانكفورت، بنتيجة 5-2 في إطار مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الألماني.
وقال هانسي فليك، في تصريحاته التي نقلتها عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "أنا سعيد بأداء الفريق في الشوط الأول، لقد سيطرنا على مجريات اللعب، وأداؤنا الدفاعي كان جيدًا للغاية بقيادة ديفيد ألابا".
وأضاف: "توماس مولر أيضًا قدم مباراة رائعة على مستوى التحركات والمساهمة في الأهداف، حيث استخدم المساحات بذكاء شديد".
وتابع: "الشوط الأول سار بالطريقة التي كنا نريدها، ونجحنا في تسجيل ثالث أهدافنا بعد بداية الشوط الثاني مباشرة، ربما تراجع أداؤنا قليلًا بعد الهدف الثالث، وكنا نعلم أن فرانكفورت لديهم إمكانيات جيدة، لقد ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الثاني، وسنعمل على علاجها".

وعن مباراة القمة المقبلة ضد بوروسيا دورتموند، ختم "فليك" بقوله: "لن يتم حسم أي شيء بعد مباراة الثلاثاء، ولكني أتمنى أن نلعب مباراة جيدة، وسنحاول عدم استقبال أهداف".
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
0
:
0
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
3
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
تعليقات الفيسبوك