رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحكومة الإسبانية ترفع الحظر عن أعلام كتالونيا بنهائي كأس الملك

05:05 م | الجمعة 20 مايو 2016
الحكومة الإسبانية ترفع الحظر عن أعلام كتالونيا بنهائي كأس الملك

قامت الحكومة الإسبانية اليوم برفع الحظر عن الأعلام التي تخص إقليم كتالونيا في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

وستقام المباراة بين كلا من برشلونة بطل الليجا هذا الموسم، إشبيلية المتوج ببطولة الدوري الأوروبي، على ملعب "فيسنتي كالديرون" بمدريد العاصمة الإسبانية.

وكان فرضت الحكومة قبل أيام حظرًا على أعلام كتالونيا، بعد تأييد من رئيس رابطة الليجا، معللًا أن علم كتالونيا هو رمز لتحطيم إسبانيا.

ولكن قام برشلونة بتقديم بالاستئناف عن هذا الحظر، وتم قبوله، وسيكون للجماهير الحرية في رفع أعلامهم، والتعبير عن رأيهم.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • 2

    :

    1

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • 1

    :

    2

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا