ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد
أكد ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد، أن ركبته أصبحت بحالة جيدة للغاية، بعد تعافيه من إصابة القطع بالرباط الصليبي التي تعرض لها في وقت سابق.
وأضاف أسينسيو، في حوار نشره الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن أصبح في حالة بدنية جيدة للغاية، بعد عودته للتدريبات من جديد.
وتابع: "في الأسبوع الأول بعد عودتي من الإصابة راودني شعورًا مختلفًا بعض الشيء، خصوصا مع عودتي للتدريب مع زملائي بعد فترة غياب".

وأردف: "لكني تأقلمت بشكل جيد مع الوقت، وأصبحت ركبتي في وضع جيد للغاية، وأنا سعيد بما وصلت إليه بعد تلك الفترة".
وعن شعوره قبل العودة للتدريبات: "كان أمرًا صعبًا للغاية علي، واستلزم الكثير من الصبر، خاصة عندما كنت أرى زملائي يتدربون بشكل يومي بينما أكتفي أنا بالتدرب في صالة الجيم أو أتواجد مع أخصائي التأهيل".
وتطرق للحديث عن فترة التوقف بسبب فيروس كورونا: "مر وقت طويل دون أن نتواجد معا في الملعب، لذا نحن الآن بصدد استعادة الجانب الفني دفاعيًا وهجوميًا، لدينا رغبة كبيرة في العودة للمباريات".
واختتم: "كل مباراة ستكون حياة أو موت بعد عودة الدوري الإسباني وعلينا الفوز بهم جميعا حتى ننافس على اللقب".
الكونغو
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
-
:
-
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
تعليقات الفيسبوك