الدوري الياباني
أعلنت رابطة الدوري الياباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عودة مباريات الدوري المحلي في الرابع من شهر يوليو المقبل، بعد توقف وصل لما يقرب من أربعة أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.
وذكرت الرابطة في بيان رسمي، أن مسئولين من دوري القسم الأول، صوتوا لصالح استئناف مباريات البطولة، واستكمال الموسم بعد تخفيف قيود العزل والإغلاق جراء العدوى في البلاد خلال الأسبوع الجاري.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدوري الياباني، عند استئناف النشاط مرة أخرى، بدون جمهور وخلف أبواب مغلقة، تجنبا لانتشار الفيروس القاتل، والذي أودى بحياة الكثير من الأشخاص حول العالم.
يذكر أنه قد أقيمت جولة واحدة فقط من موسم البطولة قبل توقفها بسبب الأزمة الصحية العالمية أواخر فبراير الماضي.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك