الدوري الأوكراني
أكدت رابطة الدوري الأوكراني، اليوم السبت، إنها ألغت واحدة من أولى المباريات بعد استئناف النشاط بعد اكتشاف إصابة بعض اللاعبين والعاملين في فريق كارباتي بفيروس كورونا.
وكان من المفترض إقامة مباراة كارباتي ضد ماريوبول غداً الأحد دون حضور الجماهير.

ولم يوضح مسؤولو كرة القدم عدد اللاعبين المصابين أو موعد إقامة المباراة في وقت لاحق.
وقالت الرابطة في بيان "المصابون تم نقلهم إلى العزل الفردي. لم تظهر عليهم أي أعراض".
وبدأت الحكومة الأوكرانية تخفيف القيود التي فرضتها في مارس الماضي من أجل احتواء تفشي فيروس كورونا وسمحت بإقامة الأنشطة الرياضية لو خضع جميع المشاركين للكشف والتوافق مع كل متطلبات السلامة.
وقرر الاتحاد الأوكراني لكرة القدم استئناف مباريات الدوري الممتاز وكأس أوكرانيا دون حضور الجماهير.
ويلعب دينامو كييف ضد شاختار دونيتسك غداً الأحد، وذلك ضمن مباريات بطولة الدوري الأوكراني الممتازوسجلت أوكرانيا 23304 حالات إصابة بالفيروس، بالإضافة إلى 696 وفاة حتى اليوم السبت.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك