رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بينتيز: سعيد ببقائي مع نيوكاسل.. وأتمنى أن أكون جزء من تاريخه

09:55 م | الأربعاء 25 مايو 2016
بينتيز: سعيد ببقائي مع نيوكاسل.. وأتمنى أن أكون جزء من تاريخه

جدد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تعاقده مع المدرب الإسباني رافائيل بينتيز، بعقد لمدة 3 سنوات، على الرغم من هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وكان تولى الإسباني نيوكاسل لتفادي الهبوط لكنه لم يتمكن من ذلك، وهبط بهم إلى الدرجة الأولى.

وفي بيان نشره الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أن بينتيز سعيد للغاية بالبقاء في نيوكاسل، وأن حب المشجعين هو كان له سبب رئيسي في بقائي مع الفريق.

وأضاف البيان أنه يريد البقاء في نيوكاسل لمدة طويلة ويصبح جزء من تاريخ النادي. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا