رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليستر سيتي يحاول ضم المهاجم النيجيري أحمد موسي

01:08 م | الخميس 26 مايو 2016
ليستر سيتي يحاول ضم المهاجم النيجيري أحمد موسي

تحاول إدارة نادي ليستر سيتي بطل البريمرليج ان تتعاقد مع المهاجم النيجيري أحمد موسي من بداية الموسم القادم بعد طلب المدرب الإيطالي رانيري بضم اللاعب.

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن الثعالب تحركت في يناير الماضي لضم اللاعب ولكن الصفقة لم تنجح وفشلت في أخر المفاوضات مع نادي سيسكا موسكو الروسي، وسيتقدم نادي ليستر سيتي بعرض أفضل من العرض السابق وسيبلغ حوالي 23 مليون جنيه إسترليني لمحاولة ضم اللاعب لبطل البريمرليج في الإننقالات الصيفية.

وسجل أحمد موسي مع سيسكا موسكو 18 هدف في جميع المسابقات هذا الموسم منهم 4 في دوري أبطال اوروبا، وسجل للمنتخب النيجيري 11 هدف في 57 مباراة. 

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا