رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توتنهام يخوض مباريات دوري الأبطال على ملعب "ويمبلي"

05:10 م | السبت 28 مايو 2016
توتنهام يخوض مباريات دوري الأبطال على ملعب
توصل نادي توتنهام هوتسبيرز إلى اتفاق مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يقضي بإقامة مبارياته في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل على ملعب "ويمبلي" الشهير، مع إمكانية استخدام الملعب الوطني لكل مباريات موسم 2017-2018.

وقال مارتن جلين، الرئيس التنفيذي للاتحاد، "استضافة توتنهام على ملعب ويمبلي في دورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل فرصة نرحب بها لنعزز من مكانة الاستاد كأحد الملاعب الأولى عالميًا".

ويقوم توتنهام بتشييد استاد جديد يتكلف 400 مليون جنيه إسترلينى (584.92 مليون دولار)، ويتسع لنحو 61 ألف متفرج إلى جانب ملعبه الحالى "وايت هارت لين"، ونتيجة لهذا سيتقلص عدد المقاعد المتوافرة لجمهوره في الموسم المقبل، لكنه سيلعب مباريات دوري الأبطال على ملعب "ويمبلي" للوفاء بمعايير الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. 

وسبق لأرسنال خوض مبارياته في دوري الأبطال على ملعب "ويمبلي" في موسمي 1998-1999 و1999-2000 خلال الانتقال من ملعبه القديم "هايبري" إلى ملعب "الإمارات" الحالي.

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • كولومبيا

    كولومبيا

  • -

    :

    -

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا