رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة نائب رئيس نادي الهلال السعودي السابق بفيروس كورونا

12:36 م | الإثنين 15 يونيو 2020
إصابة نائب رئيس نادي الهلال السعودي السابق بفيروس كورونا

عبدالرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال السابق

تعرض عبدالرحمن النمر، نائب رئيس نادي الهلال السعودي السابق، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث كشف عن ذلك، أمس الأحد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب النمر عبر حسابه على "تويتر": "الحمد لله على قضاء الله، ثبت اليوم إصابتي بفيروس كورونا المستجد، أحمد المولى عز وجل على كل حال، ويعلم الله سبحانه وتعالى ما أبلغتكم محبيني إلا راجياً دعاءكم، فقد تكون دعوة أحدكم سببا في الشفاء، لا أراكم الله مكروهاً ولا من تحبون".

وعمل النمر في نادي الهلال طويلاً، حيث انضم للعمل الرسمي معه منذ 2004، وتم تعيينه نائباً للرئيس في أكثر من حقبة، آخرها الموسم الماضي.

عودة الدوري السعودي 4 أغسطس

أعلنت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية، الجمعة الماضية، أنه وبعد التنسيق مع اللجنة المعنية بمتابعة مستجدات فيروس كورونا المستجد (COVID – 19)، تقرر رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة اعتباراً من يوم الأحد 21 يونيو 2020، بما في ذلك عودة تدريبات الأندية في مختلف الألعاب، وفق وكالة الأنباء السعودية (واس).

 

  • سويسرا

    سويسرا

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كندا

    كندا

  • قطر

    قطر

  • -

    :

    -

    10:00 AM

    كأس العالم 2026
  • البوسنة والهرسك

    البوسنة والهرسك

  • بنما

    بنما

  • 0

    :

    1

    02:00 AM

    كأس العالم 2026
  • كرواتيا

    كرواتيا

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    0

    05:00 AM

    كأس العالم 2026
  • الكونغو

    الكونغو