محمد النني لاعب بشكتاش
كشف نادي بشكتاش التركي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، اليوم الجمعة، إصابة اثنين من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم، دون أن يتم الكشف عن هوية اللاعبين.
وأوضح الفريق التركي في بيان رسمي نشره عبر موقعه على الإنترنت: "خضع جميع اللاعبين والجهاز الفني وموظفي النادي لاختبار الأربعاء الماضي وجاءت نتيجة اختبار لاعبين اثنين إيجابية"، مشيرا إلى أن النادي يجري متابعة لصحة اللاعبين.

وكانت تقارير تركية قد ذكرت أن الإصابتين قد تؤثرا على لقاء اليوم أمام قونيا سبور في الجولة الـ 29 من الدوري التركي، وتشير تقارير لاحتمالية إلغاء المباراة.
جدير بالذكر، أن الدوري التركي قد عاد في 12 يونيو الجاري بدون جمهور بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي أودى بحياة الكثير من الأشخاص على مستوى العالم.
اليابان
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
-
:
-
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
تعليقات الفيسبوك