فالنسيا
قرر نادي فالنسيا الإسباني، تجديد دماء الفريق، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، من خلال خروج لاعبين من حساباته، والتعاقد مع آخرين، لتدعيم صفوفه، ضمن خطة الإنقاذ التي وضعها للموسم المقبل.
وبحسب إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، فإن إدارة فالنسيا أبلغت 10 لاعبين، بخروجهم من حسابات النادي، وعدم التفكير في الإبقاء عليهم للموسم المقبل، خاصة بهد خروجهم من حسابات ألبرت سيلاديس المدير الفتي للفريق الإسباني، الذي يفضل تدعيم صفوفه بعناصر جديدة.
ووفقاً للإذاعة الإسبانية، فإن إدارة فالنسيا تواصلت مع قائمة تضم 10 لاعبين، ومنحهم الضوء الأخضر للتحرك خارج الفريق، والتفكير في وجهة جديدة، متمثلة في :" باريخو، رودريجو، كوندوجبيا، كوكيلان، سيليسين، جاميرو، دياكابي، مانجالا، سوبرينو، وتييري كوريا".
يشار إلى أن فالنسيا يبحث عن فرصة الموسم المقبل، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن باتت فرص مشاركته في البطولة الأوروبية مستحيلة، لوجوده في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، بفارق 33 نقطة عن ريال مدريد صاحب الصدارة.
باراجواي
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أستراليا
تركيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
أمريكا
السنغال
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
العراق
النرويج
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
فرنسا
اليابان
1
:
1
02:00 AM
كأس العالم 2026
السويد
تونس
1
:
3
02:00 AM
كأس العالم 2026
هولندا
تعليقات الفيسبوك