جاريث بيل
أعرب الويلزي جاريث بيل، عن حزن وخيبة أمله بعد الهزيمة أمام منتخب إنجلترا، ببطولة الأمم الأوروبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.
وتلقى المنتخب الويلزي هزيمة في الوقت القاتل من نظيره الإنجليزي، في أخر دقائق المباراة، بنتيجة هدفين لهدف، بعد أن كان متقدما بهدف وحيد.
وقال بيل في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس" إنه فخور جدا بما قدمه هو وزملائه في المباراة، وإن أدائهم كان رائعا، وسيبذلوا قصارى جهدهم للتأهل إلى الدور القادم من بطولة الأمم الأوروبية.
وأضاف النفاثة الويلزية لاعب ريال مدريد أنه سعيد بالمساندة الجماهيرية للمنتخب الويلزي في البطولة، وأن الجماهير كانت رائعة، ويعدهم بالتأهل.
كولومبيا
-
:
-
05:00 AM
كأس العالم 2026
الكونغو
سويسرا
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
كندا
قطر
-
:
-
10:00 AM
كأس العالم 2026
البوسنة والهرسك
بنما
0
:
0
02:00 AM
كأس العالم 2026
كرواتيا
تعليقات الفيسبوك