ماريانو دياز لاعب ريال مدريد
علق الإسباني ماريانو دياز لاعب ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، على إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وقال في مقطع فيديو نشره حسابه على إنستجرام: "أنا مقدر جيدا رسائل الدعم، أنا في حالة جيدة، وأشكر الله أن عائلتي والأشخاص القريبين مني أيضا بخير".
وأضاف لاعب الفريق الملكي: "أنا معزول حاليا في المنزل، وأتمنى العودة إلى الوضع الطبيعي قريبا مع زملائي وفريقي".

وكان الفريق الملكي، قد أعلن، منذ ساعات، إصابة ماريانو، بشكل رسمي، بعد أن خضع اللاعب لاختبارات كورونا، عقب العودة من الإجازة.
وكانت تقارير إسبانية كشفت أن ماريانو دياز، سيغيب عن مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك