فريق إشبيلية
أصدر نادي إشبيلية الإسباني، بيانا أعلن من خلاله إصابة أحد لاعبيه بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
وذكر إشبيلية عبر موقعه الرسمي أنه تم فحص كل الجهاز الفني ولاعبو الفريق الأول للكشف عن فيروس كورونا، يوم الأحد الماضي، وأظهرت النتيجة إصابة أحد لاعبيه بالفيروس، حيث جاءت نتيجته إيجابية.
وأوضح بيان نادي إشبيلية، أن اللاعب المصاب لا يعاني من أية أعراض، ويتمتع بصحة جيدة ويخوض حاليا فترة العزل في المنزل.
وقام النادي الأندلسي، بإبلاغ مسؤولي الهيئات الرياضية والصحية، بأنه تم عزل اللاعب المصاب، وتعليق تدريبات الفريق بشكل مؤقت، مع عمل تطهير لكافة المرافق واتباع البروتوكولات الخاصة بهذا الشأن.
واضطر نادي إشبيلية إلى إجراء اختبارين جديدين لموظفي النادي، وجاءت نتائج الاختبار الأول سلبية، بينما لم يتم الكشف بعد عن نتائج الاختبار الثاني الذي جرى اليوم، ومن المنتظر أن يتم كشفها صباح غد الخميس.

وحسب بيان النادي الإسباني، فإنه حال ظهور نتيجة الاختبار الثاني للكشف عن كورونا سلبية، سينتظم اللاعبون في التدريبات الفردية، بعد ظهر الخميس، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية.
وأنهى نادي إشبيلية موسمه في الدوري الإسباني "لا ليجا" محتلا المركز الرابع، ليضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
ويستعد الفريق الأندلسي لاستكمال موسمه الأوروبي، حيث سيخوض مباراة ثمن نهائي الدوري الأوروبي أمام نادي روما الإيطالي يوم 6 أغسطس المقبل.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك