ألافيس
أعلن نادى ديبورتيفو ألافيس الإسباني، عن وجود 3 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين صفوفه.
وأصدر النادي بيانا رسميا عبر حسابه جاء نصه: "اكتشف ديبورتيفو ألافيس ثلاث حالات إيجابية في COVID-19 في اختبارات PCR التي أجريت يوم الاثنين الماضي".
وأضاف البيان: "بمجرد اكتشاف الإيجابيات الثلاثة، تم إبلاغ كل من السلطات الصحية والليغا واتباع جميع الإجراءات المعمول بها".

وتابع البيان: "تم إجراء الاختبارات وفقًا لإجراءات السلامة الصارمة، لذلك لم يكن هناك اتصال مع الموظفين الآخرين، على فترات متباعدة كل ثلاث دقائق وبدون تفاعل بينهم، يعاني المصابون من أعراض، ويعزلون في المنزل وبصحة جيدة".
واستكمل: "في الأيام القليلة المقبلة، سيخضع المصابون لاختبارات PCR مرة أخرى لتحديد متى يمكنهم الانضمام إلى العمل مع بقية زملائهم".
ويعد فريق ألافيس ثالث ناد يعلن وجود حالات مصابة بفيروس كورونا بعد ناديى فالنسيا وريال بيتيس.
كوراساو
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
كوت ديفوار
الإكوادور
-
:
-
11:00 PM
كأس العالم 2026
ألمانيا
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك